الرئيسية / أخبار / قوات الاحتلال الصهيوني تعتقل 22 فلسطينيا بالضفة والقدس

قوات الاحتلال الصهيوني تعتقل 22 فلسطينيا بالضفة والقدس

شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات، اليوم الثلاثاء، طالت 22 مواطنا فلسطينيا، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين

وذكر جيش الاحتلال في بيانه لوسائل الإعلام، أن جنوده اعتقلوا عددا من الفلسطينيين بالضفة الغربية، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد قوات الاحتلال والمستوطنين.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال، اقتحمت مدينتي رام الله والبيرة (وسط الضفة الغربية المحتلة) وداهمت عددا من المنازل واعتقلت 13 مواطنا بينهم 6 من مدينة البيرة و 7 من مدينة رام الله بينهم 4 من بلدة دير أبو مشعل شمال رام الله .

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من جنين (شمالا).

وذكر “نادي الأسير” الفلسطيني، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين زياد ياسر السعدي من مدينة جنين، واسلام سالم عارضة من بلدة “عرابة” جنوب غرب جنين، عقب مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الطالب الجامعي رامي محمد المدهون، واستولت على مركبته، بعد دهم منزله ذويه وتفتيشه في قرية “عابا الشرقية” شرق جنين.

وفي محافظة سلفيت (شمالا)، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد مرعي من “قراوة بني حسان” غرب سلفيت، وذلك بعد اقتحام منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

وفي بيت لحم (جنوبا)، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب بيان حساسنة بعد مداهمة منزله.

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، كلا من محمد ابو خليل ووائل محمود وبراء محمود و الشاب جهاد عويضة من منزله في حي “الثوري” ببلدة “سلوان” جنوب المسجد الأقصى.

وهاجم مستوطنون الليلة الماضية مركبات المواطنين الفلسطييين بالحجارة بين قريتي “مادما” و”بورين” جنوب نابلس (شمالا)، إلى جانب هجمات أخرى على شارع نابلس – قلقيلية على أطراف بلدة “حوارة” جنوب نابلس، دون أن يبلغ عن إصابات.

وعلى الطريق الواصل بين جنين ونابلس، أشعل مستوطنون الإطارات قرب مدخل مستوطنة” حومش” المخلاة، وهاجموا مركبات المواطنين الفلسطينيين بالحجارة، ما تسبب بأضرار في عدد منها.

 

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تهدم منزلاً في مخيم شعفاط بمدينة القدس المحتلة.

أفادت مصادر محلية صباح اليوم الأربعاء، بأن قوات الاحتلال الصهيوني هدمت منزلا في مخيم شعفاط، شمال …

ثلاثة أسرى يدخلون أعوما جديدة في سجون الاحتلال.

أفادت إذاعة صوت الأسرى، اليوم الأربعاء 3/3/2021، أن ثلاثة أسرى فلسطينيين من قطاع غزة والضفة …

قوات الاحتلال تهدم منزلا في العيسوية بالقدس المحتلة.

أفادت مصادر محلية صباح اليوم الاثنين، بأن قوات الاحتلال الصهيوني هدمت منزلاً مؤلفاً من طابقين …