الرئيسية / أخبار / انتفاضة إلكترونية على مواقع التواصل: #أوقفوا أم هارون و#قاطع_mbc

انتفاضة إلكترونية على مواقع التواصل: #أوقفوا أم هارون و#قاطع_mbc

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ما أشبه بانتفاضة إلكترونية رفضًا للتطبيع مع الكيان الإسرائيلي، وما تمثله المسلسلات الخليجية الرمضانية مقدمة لتأليب الرأي العام العربي للانفتاح على الاحتلال، وما تتضمنّه من هجوم عنصري على الفلسطينيين أيضًا.

وأعربت حركات مدنية شعبية فلسطينية وعربية رافضة للتطبيع عن غضبها لما تروج له المسلسلات الذي تهدف إلى تمرير مشاريع ورسائل الاحتلال الصهيونيي على الجمهور العربي، من خلال مسلسل “أم هارون”، الذي تبثه مجموعة “ام بي سي”، الذي يروج معلومات مغلوطة فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

التطبيع الفني مع الاحتلال يبدو أنه الأخطر كونه يمس المواطن العربي مباشرة، مما استدعى تلك المؤسسات التي تضم نقابات ومؤسسات إعلامية وهيئات ولجان مقاومة التطبيع عبر الوطن العربي والإسلامي، لتؤكد استمرار حراكها الرافض لعرض المسلسلات التطبيعية الخبيثة الهادفة لكي وعي الشعوب وتغيير الحقائق وتزوير التاريخ.

ومساء أمس الجمعة، نشط وسما #أوقفوا أم هارون و #قاطع_mbc بدعوة من قرابة مئة مؤسسة مجتمع مدني، مثل النقابات، ووسائل إعلام وحركات رافضة للتطبيع في الوطن العربي.

الائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين غرد تحت الوسم ودعا للمشاركة به، “التطبيع حرام شرعاً، غردوا معنا بعد قليل ضد مسلسل أم هارون”.

شاهد أيضاً

الأسير كمال أبو وعر فقد القدرة على الكلام بعد إصابته بورم سرطاني.

أكد نادي الأسير، اليوم الاثنين، أن الأسير كمال أبو وعر فقدَ القدرة على الكلام وتناول …

الاحتلال يستولي على عشرات الدونمات لصالح الاستيطان في بيت لحم ..

استولت سلطات الاحتلال الصهيوني ، اليوم الاثنين 26/10/2020، على عشرات الدونمات في بلدة بتير غرب …

عائلة الأسير ماهر الأخرس تعلن إضرابها عن الطعام

أعلنت عائلة الأسير ماهر الأخرس (49 عاما) من بلدة سيلة الظهر جنوب جنين، والمضرب عن …