الرئيسية / أخبار / الخوف يسيطر على الجندي قاتل الشهيد الشريف

الخوف يسيطر على الجندي قاتل الشهيد الشريف

زعمت القناة العبرية الثانية أن الجندي في جيش الاحتلال أليئور أزاريا قاتل الشهيد  عبد الفتاح الشريف تلقى تهديدات بالقتل من أشخاص منتمين لحركة الإسلامي وحماس.

وقالت القناة أن طلبا تقدمت به عضو كنيست لوزير الأمن الداخلي حول السماح للجندي قاتل الشهيد بحمل سلاح شخصي للدفاع عن نفسه.

وبحسب القناة فإن تهديدات وصلت للجندي تهدده بإغتياله وإستهداف أفراد عائلته، حيث ادعى أزاريا أن بعض المغلفات التي وصلت لمنزله كانت تحتوي على رصاصات لسلاح إم16.

وطالبت عضوة كنيست بالسماح للجندي بحمل مسدس شخصي للدفاع عن نفسه في حال تعرض لمحاولة إغتيال، وأثارت صورة نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مخاوف إضافية لدى الجندي وعائلته حيث يظهر في الصورة رأس أزاريا وفوهة مسدس موجهة نحوه.

في حين ردت وزارة الأمن الداخلي في حكومة الإحتلال أن الطلب يجب تقديمه من أزاريا نفسه وعندها سيتم فحص الطلب وإتخاذ القرار.

يذكر أن الجندي أليئور أزاريا أعدم الشهيد عبد الفتاح الشريف في الخليل قبل حوالي عامين، وأظهر مقطع فيديو لحظة إطلاق الجندي النار بشكل مباشر بإتجاه الشهيد الشريف على الرغم من إصابته وعدم تشكيله أي خطر، وأثار مقطع الفيديو حالة من الغضب الشديد، مما إضطر محكمة الإحتلال العسكرية بالحكم على الجندي بالسجن لعام ونصف

شاهد أيضاً

أبرز انتهاكات الاحتلال في القدس و”الأقصى” خلال فبراير الماضي

أظهر تقرر فلسطيني استمرار الانتهاكات الصهيونية بالقدس والمسجد الأقصى، حيث الاعتقالات اليومية وتصعيد في عمليات …

قوات الاحتلال تهدم منزلاً في مخيم شعفاط بمدينة القدس المحتلة.

أفادت مصادر محلية صباح اليوم الأربعاء، بأن قوات الاحتلال الصهيوني هدمت منزلا في مخيم شعفاط، شمال …

ثلاثة أسرى يدخلون أعوما جديدة في سجون الاحتلال.

أفادت إذاعة صوت الأسرى، اليوم الأربعاء 3/3/2021، أن ثلاثة أسرى فلسطينيين من قطاع غزة والضفة …