الرئيسية / أخبار / السرايا القدس تزف 4 من مقاوميها شرق رفح

السرايا القدس تزف 4 من مقاوميها شرق رفح

نعت سرايا القدس الجناج العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين 4 من مقاوميها الذين ارتقوا اليوم أثناء الإعداد والتجهيز شرق رفح، جنوبي قطاع غزة.

وقالت السرايا في بيانها اليوم، أن الشهداء، “أمجد حسني محمد القطروس “18 عامًا”، عايد صالح أحمد الحمايدة “23 عامًا”، هشام محمد عطوة عبد العال “22 عامًا”، هاشم عبد الفتاح عثمان كلاب “18 عامًا”، مؤكدة أنهم ارتقوا أثناء الإعداد والتجهيز شرق رفح.

وأضافت، “من جديد تتعانقُ أرواحُ الشهداء لتُغرد في فضاءِ المجدِ والخلود، وتُسجل بالدماءِ الزكية سطورَ عزٍ وفخار، تتداخل لترسم صفحاتٍ تفوحُ منها نسماتُ الحريةِ، وعبقُ الاستقلال، وأريجُ النصرِ والتمكين.

وتابعت، تسيرُ قوافل الشهداء وتتوالى، لتُرسخ لدى شعبِنا حبَ الجهادِ والمقاومة، وتُؤصلَ في نفوسِ أبنائه التجذرَ في الأرض، والتمترس في خنادقِهم لمواجهةِ العدو ولجم عدوانه. اليوم وإذ يمضي المجاهدون شهداءَ على طريقِ الكرامة والتحرير، يبرهنون بصدقِ انتمائهم، وبعبقِ مدادهم، وبضياءِ أجسادِهم على عزمِ شعبنا المجاهد وحيويته في مجابهةِ المحتلين وصدِّ قرصنتهِم والرد على جرائمهم.

وأكدت بقولها، “إننا في سرايا القدس إذ نزف هذه الكوكبة من شهدائنا، لنؤكد على أن دماء الشهداء ستبقى سراجاً منيراً للمجاهدين نحو درب العزة والكرامة، وعلى المضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة”.

شاهد أيضاً

أسيران من الضفة وغزة يدخلان أعواما جديدة في سجون الاحتلال.

أفادت إذاعة صوت الأسرى، اليوم الأربعاء، 24/2/2021، أن أسيران فلسطينيان يدخلان أعواما جديدة في الأسر …

الكسواني: فتح المسجد الأقصى أمام المصلين في شهر رمضان.

أعلن مدير المسجد الأقصى عمر الكسواني، اليوم الأربعاء 24/2/2021، عن فتح أبواب المسجد الأقصى أمام …

العيسوية- هدم بناية وتشريد ساكنيها والسبب.

رُفعت الأعلام الفلسطينية، وصدحت أصوات التكبير والهتافات من حناجر الشبان فور انتهاء عملية بناية عائلة …