الرئيسية / أخبار / معتقلو داعش تربطهم علاقة بقاتل الشهيد فُقها ومُشغليه

معتقلو داعش تربطهم علاقة بقاتل الشهيد فُقها ومُشغليه

كشفت مصادر أمنية، مساء الأمس، عن علاقة تربط أحد قياديي الفكر المنحرف في قطاع غزة المعتقلين مؤخرًا بقاتل الشهيد مازن فقها قبل عدة أشهر.

وذكرت المصادر أن القيادي في الفكر المنحرف كان يتبادل مع “أشرف أبو ليلة” قاتل الشهيد فقها، بعض كلمات السر التي تبين فيما بعد أنها تابعة لجهات مخابراتية تدعم استمرارهم وتقوم بالتمويل لهم للبقاء على زعزعة الحالة الأمنية في غزة.

ولفتت إلى أنه حديثًا يجري التحقيق مع هؤلاء العناصر على شبهات أمنية تتعلق بارتباطهم بجهات مخابراتية معادية معروفة لدى الجهات الأمنية، منوهة أن أحد عناصر الفكر المنحرف هدد أحد المقربين منه بالقتل، في حال رفضه استقبالهم ببيته.

وبحسب المصادر الأمنية، فان أصحاب المنازل في تلك المنطقة عاشوا حالة من الرعب خلال فترة تواجد هؤلاء العناصر طرفهم، مشددًا على أنه مهما طال فترة هروب هؤلاء المشبوهين فإنه سيتم اعتقالهم وتقديمهم للمحاكمة.

وكان جهاز الأمن الداخلي في قطاع غزة أعلن فجر أمس عن اعتقال أحد قيادات “الفكر المنحرف” ويدعى “نور عيسى” وآخرين، في قطاع غزة.

وقال الجهاز في منشور له على صفحته على “فيسبوك” إنه “بجهود حثيثة ومباركة تم اعتقال أحد قيادات الفكر المنحرف في قطاع غزة وآخرين”، موضحاً أنه يجرى استكمال التحقيقات المطلوبة.

كما أفاد الناطق باسم وزارة الداخلية إياد البزم قبل ظهر السبت أن “الأجهزة الأمنية تمكنت مساء أمس الجمعة، من اعتقال المدعو نور عيسى، المطلوب للأجهزة الأمنية، فيما بدأت التحقيق معه واستكمال الإجراءات القانونية”.

شاهد أيضاً

أبرز انتهاكات الاحتلال في القدس و”الأقصى” خلال فبراير الماضي

أظهر تقرر فلسطيني استمرار الانتهاكات الصهيونية بالقدس والمسجد الأقصى، حيث الاعتقالات اليومية وتصعيد في عمليات …

قوات الاحتلال تهدم منزلاً في مخيم شعفاط بمدينة القدس المحتلة.

أفادت مصادر محلية صباح اليوم الأربعاء، بأن قوات الاحتلال الصهيوني هدمت منزلا في مخيم شعفاط، شمال …

ثلاثة أسرى يدخلون أعوما جديدة في سجون الاحتلال.

أفادت إذاعة صوت الأسرى، اليوم الأربعاء 3/3/2021، أن ثلاثة أسرى فلسطينيين من قطاع غزة والضفة …