أخبار

حملة اعتقالات واسعة في الضفة المحتلة بينهم أطفال

شنّ جيش الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الإثنين، حملة اعتقالات واسعة طالت العديد من الشبان والأطفال في شمال وجنوب الضفة المحتلة.

وأفاد مراسلو “قدس الإخبارية” أن جيش الاحتلال اقتحم عدّة قرى وبلدات في مدن الضفة المحتلة، وفتّش منازل الفلسطينيين بحجة البحث عن “مطلوبين للشاباك”.

وأضافوا أن شبان القرى والبلدات تصدّوا لعناصر الجيش بالحجارة والزجاجات الحارقة، والتي قوبلت بالرصاص الحي والمطاطي والقنابل الغازية دون أن يبلّغ عن وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم العروب شمالي مدينة الخليل، واعتقلت كلًا من الشقيقين الطفلين حسام ومنجد أحمد البدوي، والطفل معن نايف البدوي من منازلهم.

كما اعتقلت رائد سالم العطاونة، قسم هيثم عصافرة، وأسيد صبري الزهور من بلدة بيت كاحل شمالي غرب الخليل، إضافة إلى الشاب مروان هديب من بلدة إذنا غرب الخليل.

وفي ضاحية شويكة شمالي طولكرم، اقتحم الجيش عدة منازل وعاث فيها خرابًا، واعتقل كلًا من: الشيخ رمزي نعالوة، صلاح عز الدين دحيلية، يوسف مهنا، عبدالله ناصر، معتصم تيسير عليان، وأحمد كبارية، وغالبيتهم من الأسرى المحررين.

واعتقل الاحتلال محمد المحسيري من منزله في مدينة البيرة، ومجد عبد السلام جندب من بلدة دير الغصون شمالي طولكرم، إلى جانب اعتقال حسام منصور من تلفيت جنوبي نابلس، وعمر اشتية من تل غربًا، وإسلام جودة من نابلس أيضًا.

ودهمت قوات الاحتلال عدة منازل تعود لأقارب الشهيد أشرف وليد نعالوة واستجوبت بعض قاطنيها ميدانيًا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى