أخبار

تفاصيل جديدة.. الشهيد نعالوة لم يرتكب أي خطأ وغير مكانه باستمرار

قال ضابط كبير في جيش الاحتلال إن الشهيد أشرف نعالوة تقريباً لم يرتكب أي خطأ يدل على مكانه، مضيفاً، أن الشهيد لم يجهز سابقاً مكان للإختباء به، وكان يقوم بتغيير مساعديه كثيراً.

ونقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية عن الضابط قوله إن تقديرات الاحتلال كانت تشير إلى عدم نية المطارد نعالوة للاستسلام وأنه سيقاوم اعتقاله.

وأضافت الصحيفة نقلاً عن نفس الضابط أن الاحتلال قام بتكريس مصادر كبيرة جداً ووحدات كاملة لجمع المعلومات حول الشهيد نعالوة، حيث كانت تقديرات ومعلومات الاحتلال تفيد بأن الشهيد سينفذ عملية أخرى قريباً.

وبحسب “يديعوت أحرونوت” فإن الاحتلال اعتقل ما يزيد عن (١٠٠) فلسطيني خلال الأسابيع الماضية ضمن عملية مطاردة الشهيد أشرف نعالوة، مؤكدة على أن جيش الاحتلال لم يصل بعد إلى كافة الأماكن التي كان بها الشهيد واختبأ بها، ولكن بحسب التحقيقات الأولية فإن الشهيد انسحب نحو أقصى شمال الضفة المحتلة بعد تنفيذه العملية، وثم اتجه لمنطقة نابلس.

وبحسب جيش الاحتلال فإن الشهيد نعالوة قام بتغيير مكان اختباءه كثيراً، حتى وصلت معلومة لجيش الاحتلال خلال الليلة الماضية التي تؤكد أن نعالوة متواجد في بناء صغير داخل المخيم، وقام الشهيد بإطلاق النار تجاه عناصر وحدة “اليمام” الخاصة عبر سلاح الكارلو الذي نفذ به عمليته.

زر الذهاب إلى الأعلى