الرئيسية / أخبار / إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب الخليل

إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب الخليل

أصيب شاب فلسطيني، يوم الأحد، برصاص قوات جيش الاحتلال الصهيوني بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قرب مخيم الفوار جنوبي الخليل بالضفة الغربية.

وذكرت مواقع عبرية من ضمنها  القناة 7، بأن قوات الجيش الصهيوني أطلقت النار باتجاه شاب فلسطيني في الخليل، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في المنطقة، وتم تحييده، بدون وقوع إصابات بين الجنود، فيما استنفر الجيش قواته للمكان وأقدم على إغلاق المنطقة والشروع بتفتيشات واسعة النطاق..

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن ” التقارير الاولية تتحدث عن محاولة تنفيذ عملية طعن قرب مخيم الفوار في الخليل دون وقوع إصابات. تم تحييد المنفذ”.

وأفاد شهود عيان أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على شاب قرب عين الدلبة المحاذية لمدخل مخيم الفوار مما أدى بإصابته بالرصاص في قدمه.

وأفادت مصادر أمنية ، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار باتجاه شاب من بلدة دورا جنوب الخليل، بحجة اقترابه من البرج العسكري المقابل لمخيم الفوار.

وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب بعد ان اطلقت النار عليه.

وقالت القناة 13 العبرية في وقت لاحق، إن منفذ عملية الطعن يبلغ من العمر 41 سنة وأصيب بقدمة وبطنه وتم نقله لمستشفى سروكا، فيما أفاد مكتب إعلام الأسرى بأن المعتقل على خلفيه محاولة الطعن هو علي سليمان علي عمرو  من دورا جنوب الخليل.

يذكر ان المواطن عمرو يعمل مدرسا في مدرسة ماجد ابو شرار الثانوية في بلدة دورا جنوب الخليل.

شاهد أيضاً

اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال عدداً من الفلسطينيين خلال مداهمات في أنحاء الضفة والقدس، فجر اليوم. واعتقلت …

الطيران الحربي الصهيوني يقصف جنوب غزة

شن الطيران الحربي الصهيوني، صباح اليوم الاثنين، غارتين على قطاع غزة. وأفاد  شهود عيان في …

نتنياهو يتخذ خطوة أخرى للتهرب من المحاكمة

كشفت صحيفة هآرتس العبرية، يوم الأحد، إن بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الصهيوني، اتخذ الأسبوع الماضي …