الرئيسية / وصايا الشهداء / وصية الشهيد / يوسف خليل جحا

وصية الشهيد / يوسف خليل جحا

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القائل بعد أن أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
” ونريد أن نمن على الذين استعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين ”
الحمد لله رب العالمين قاهر الطغاة المتجبرين وناصر عباده المخلصين والصلاة والسلام على قائد المجاهدين وإمام المتقين محمد صلى الله عليه وأله وصحبه وسلم الذين اتبعوا هذا الدين الحمد لله القائل ” والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وإن الله لمع المحسنين “.
شعبنا الصامد المرابط سلام من عند الله تعالى ورحمة الله وبركاته، سلام الشهداء والربانيين سلام الدم والرصاص هذا الوطن المجروح من بين ترابه المخضب بالدماء من نكبات كل بيت سكنه الألم والقهر من ظلم وجوع وحصار وقتل ودمار فلا بد أن يبزغ  الفجر والانتصار قادم فلا تكون عزة ولا تاريخ ولا كرامة بترك السيف والجهاد وما ترك قوم الجهاد إلا ذلوا.
إلى أمي وأبي سامحوني إن قصرت معكما في شيء فقد ربيتماني أحسن تربية وبارك الله فيكما وأوصيكما أن تدعو لي في صلاتكم وقيامكم بأن يتقبلني الله شهيداً وأن يرزقني الفردوس الأعلى.
إلى إخواني الأحباب أوصيكم بتقوى الله العظيم والمحافظة على الصلوات والالتزام بقراءة القران والسير على نهجه وإتباع أوامره واجتناب نواهيه أوصيكم بتربية أبنائكم على حب الدين والإسلام العظيم وعلى حب الجهاد في سبيل الله سامحوني إن أخطأت بحقكم ولا تنسوني من صالح دعائكم إخواني المجاهدين ولا تنسوني من صالح دعائكم برباطكم وجهادكم.
أهلي إخواني أحبابي أسأل الله لكم الصبر والسلوان وأن لا تحزنوا لشهادتي ولا تقبلوا من أحد أن يعزيكم بل تقبلوا التهاني وأعلموا على أن يكون يوم شهادتي يوم فرح وسرور نعم هكذا هم الشهداء عالم أخر ولغة أخرى يرسمون الهدف ويطرقون باب الرحمن ومن ثم يكون اللقاء.
وأعلموا أن هذه الدنيا دار ممر والآخرة دار مستقر فتزدوا من ممركم إلى مستقركم، أسأل الله العلي القدير أن يرزقني الشهادة فإذا ما نلت ذلك فسارعوا في دفني فإن نفسي مشتاقة إلى لقاء الله عزوجل وللجلوس بين يدي المصطفى “صلى الله عليه وسلم”.

شاهد أيضاً

وصية الاستشهادي/نبيل فرج العرعير

يا أبناء الإسلام العظيم أوصيكم بأن تستمروا في انتفاضتكم المباركة ، ها أنتم قد رأيتم …

وصية الشهيد القائد عصام براهمة

أيها الأهل أيها المجاهدين في سبيل الله في كل مكان: إن الله سبحانه اشترى من المؤمنين …

وصية الشهيد عبد الفتاح عثمان محمد علي عدوي..الشهير بـ (سيد عبده)

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وإن الله لمع المحسنين﴾ الحمد لله …