الرئيسية / أخبار / حملة اعتقالات “صهيونية” تطال 17 فلسطينيًا من الضفة الغربية

حملة اعتقالات “صهيونية” تطال 17 فلسطينيًا من الضفة الغربية

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الإثنين، حملة اعتقالات في أنجاء متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، طالت أسرى محررين وطلابًا في الثانوية العامة، عقب دهم وتفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وذكر نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيين اثنين من بلدة عنبتا شرقي محافظة طولكرم (شمال الضفة المحتلة)، وثالثًا من ضاحية شويكة شمالي المحافظة.

وقالت مصادر محلية في الخليل، إن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب في الثانوية العامة (توجيهي) أمين عماد الصليبي (17 عامًا)، والفتى خليل إياد الزعاقيق، عقب اقتحام منازل عائلاتهم في بلدة بيت أمر شمالي محافظة الخليل (جنوب الضفة المحتلة).

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال 3 أسرى محررين؛ وهم: أحمد سلامة أبو راس وفاكر شريف أبو راس من دورا جنوب غربي الخليل، وعمرو أبو قرع من المزرعة الغربية شمالي رام الله (وسط الضفة).

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل كلًا من: جمعة ونادر جهالين، أمين عنوز، وأنور أبو جودة وأبنائه جهاد ورائد، من منطقة الأغوار الفلسطينية (شرق الضفة المحتلة).

ونوهت المصادر إلى أن قوات الاحتلال استولت على شبكات ري، في قرية الجفتلك بالأغوار، تغذي مئات أشجار العنب المثمر والنخيل، على مساحة قدرت بــ 40 دونما.

وبيّنت مصادر محلية وإعلامية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت 3 شبان فلسطينيين قرب قرية سالم شرقي نابلس (شمال الضفة المحتلة)، بحجة العثور على مواد أسلحة بسيارة كانوا يستقلونها.

 

شاهد أيضاً

دولة الاحتلال الصهيوني هدمت أكثر من 500 مبنى منذ بداية العام..

قالت الأمم المتحدة، إن دولة الاحتلال الصهيوني  هدمت أكثر من 500 مبنى فلسطيني، في الضفة …

الاحتلال يقتحم كفر مالك ويعتقل شابين ويستولي على مركبة..

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني ، فجر اليوم الثلاثاء، الشابين: غسان أحمد حسن بعيرات، وأيوب عبد …

منطاد مراقبة صهيوني فوق بلدة الخضر..

أطلقت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الثلاثاء 29/9/2020، منطادا فوق بلدة الخضر جنوب بيت لحم. وأفادت …