الرئيسية / أخبار / قوات الاحتلال تعتقل 6 فلسطينيبن بينهم جريح بالضفة الغربية

قوات الاحتلال تعتقل 6 فلسطينيبن بينهم جريح بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الأربعاء، ستة مواطنين فلسطينيين على الأقل، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة بينهم مصاب برصاص الاحتلال

وذكر جيش الاحتلال في بيانه لوسائل الإعلام أن جنوده اعتقلوا عددا من الفلسطينيين بالضفة الغربية المحتلة، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين.

وقال مراسل “قدس برس” في مدينة طولكرم (شمال الضفة الغربية المحتلة): إن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب في الثانوية العامة محمود نبيل عدوان من منزله في قرية “فرعون” جنوبي طولكرم، قبل أيام فقط من انطلاق امتحانات الثانوية العامة في فلسطين نهاية الشهر الحالي.

وأضاف المراسل ، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين كرم رائد عمار وعبد وليد صباح من بلدة “قفين” شمال المدينة.

وشملت الاعتقالات كذلك، اعتقال الشاب الجريح محمود بدر الخواجا من بلد “نعلين” غربي رام الله، الذي أصيب قبل شهرين بثلاث رصاصات اطلقها جنود الاحتلال، بالإضافة إلى الشاب محمود عماد سليم من قرية “أبو شخيدم” شمال غرب رام الله.

وفي بلدة “بيت ريما” شمال غرب رام الله (وسط)، اختطفت عناصر من وحدة “المستعربين” في قوات الاحتلال الإسرائيلي (متخفين بملابس مدنية)، اليوم الأربعاء، شابا من القرية.

وقالت مصادر فلسطينية: إن “المستعربين” اقتحموا البلدة بمركبة مدنية، وداهموا منزل الشاب نور الدين البرغوثي (26 عاما)، واقتادوه سيرا على الأقدام باتجاه الجبال والأودية غربي “بيت ريما”، دون معرفة مصيره.

وأشارت إلى أن الاحتلال كان قد اعتقل قبل عدة أيام ابن عمه باسل البرغوثي، وكذلك والده عادل البرغوثي الذي أفرج عنه بعد ساعات على اعتقاله، كما أن شقيقه مصطفى معتقل منذ 8 أعوام، ومحكوم بالسجن لمدة 14 عاما.

 

شاهد أيضاً

مستوطنون يدنسون باحات المسجد الاقصى

واصل مستوطنون، اليوم الثلاثاء، اقتحاماتهم اليومية لباحات المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحماية …

الذكرى 20 لاستشهاد الطفل محمد الدرة

مرتبط

دولة الاحتلال الصهيوني هدمت أكثر من 500 مبنى منذ بداية العام..

قالت الأمم المتحدة، إن دولة الاحتلال الصهيوني  هدمت أكثر من 500 مبنى فلسطيني، في الضفة …