الرئيسية / أخبار / العثور على جثة مواطن قرب مستوطنة بنابلس

العثور على جثة مواطن قرب مستوطنة بنابلس

عثر، صباح اليوم الخميس، على جثة شاب فلسطيني في الثلاثينات من عمره من مدينة أريحا، بالقرب من مستوطنة “إيتمار” جنوب شرق مدينة نابلس، في الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت القناة 12 العبرية، أن قوات تابعة لجيش وشرطة الاحتلال الصهيوني تم استدعاؤها إلى المكان وقاموا بتحديد مكان الجثة بمساعدة محققي الطب الشرعي، وجمعوا الأدلة وأحالوا الجثة إلى معهد الطب الشرعي في أبو كبير.

وادعت شرطة الاحتلال في بيان، أن “التحقيقات الأولية تشير إلى أن الضحية وصل إلى المكان يوم الجمعة الماضي ليلا، برفقة شخصين آخرين هويتهما معرفة لدى الشرطة”.

وزعمت أن “الثلاثة حاولوا سرقة قطيع من 50 بقرة من موقع قرب من مستوطنة إيتمار”، وأضافت أنه “تم كشف عملية السرقة وتحديد موقع الأشخاص الثلاثة، وتتبعهما في مطاردة ليلية، وبعد بضعة أميال تخلوا عن الأبقار وحاولوا الهرب”.

كما ونقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية نقلا عن مصادر في الشرطة، زعمها أنه “لم يعثر الفحص الأولي للجثة على أي آثار إطلاق نار، وتم تسليمها إلى معهد الطب الشرعي لاستبعاد احتمال أن يكون سبب الوفاة ناتج عن إطلاق النار”.

ولفتت القناة 12 إلى أن الشخصين الآخرين خضعا للتحقيق لدى أجهزة الأمن الفلسطينية، في حين رجحت أن يكون الفلسطيني قد فارق الحياة إثر إصابته من جراء وقوعه خلال محاولته الهرب.

شاهد أيضاً

اعتقالات ومداهمات في الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال عدداً من الفلسطينيين خلال مداهمات في أنحاء الضفة والقدس، فجر اليوم. واعتقلت …

الطيران الحربي الصهيوني يقصف جنوب غزة

شن الطيران الحربي الصهيوني، صباح اليوم الاثنين، غارتين على قطاع غزة. وأفاد  شهود عيان في …

نتنياهو يتخذ خطوة أخرى للتهرب من المحاكمة

كشفت صحيفة هآرتس العبرية، يوم الأحد، إن بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الصهيوني، اتخذ الأسبوع الماضي …