الرئيسية / أخبار / نصر الله للاحتلال: جنودكم وحدودكم وعمقكم في دائرة استهدافنا

نصر الله للاحتلال: جنودكم وحدودكم وعمقكم في دائرة استهدافنا

قال الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله إن جنود الاحتلال والحدود معه وحتى العمق سيكون في دائرة الاستهداف والرد من قبل المقاومة.

وأضاف نصر الله في خطاب تلفزيوني مصور بث، مساء اليوم الإثنين، : “نقول للصهاينة إن كل حدودكم وجنودكم على الحدود وفي العمق سيكونون في دائرة الاستهداف والرد”.

وتابع قائلاً: “نقول للصهاينة احفظوا تاريخ 1 أيلول 2019 لأنه بداية مرحلة جديدة من الوضع عند الحدود لحماية لبنان”، مردفاً: “ثبتنا معادلة الردع وقلنا لنتنياهو لم تعد لدينا خطوط حمراء بعد أن نقلنا الرد من الأراضي اللبنانية المحتلة في شبعا إلى فلسطين المحتلة”.

وأشار نصر الله إلى أن ردهم تألف من عنوانين الأول ميداني عند الحدود مع فلسطين المحتلة  والثاني مرتبط بالطائرات المسيرة، مشدداً على أنهم سيواجهون المسيرات الصهيونية في سماء لبنان.

واستطرد قائلاً: “أنا قلت للصهاينة انضبوا بس هم هربوا”، مشيراً إلى أنهم أصابوا الهدف الصهيوني بكل تأكيد وهذا ما أثبته الشريط المصور الذي عرض اليوم.

وبين نصر الله أن المقاومة عملت على الحدود وفي وضح النهار وكان ذلك متعمداً بحيث لا يتم العمل في الليل، منوهاً إلى أن قرارهم بأن يكون الرد على الاحتلال في ساعات النهار تسبب بالتأخير في تنفيذ العملية.

وتابع بالقول: “حالة الترقب لدى الصهاينة قبل تنفيذ عمليتنا العسكرية هي جزء من الرد والعقاب”، لافتاً إلى أن الاحتلال أخلى الحدود ولم ير جنوده أو آلياته على امتدادها.

شاهد أيضاً

شهيدة برصاص الاحتلال قرب حاجز قلنديا شمال القدس

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، عن استشهاد المواطنة التي أطلق جنود الاحتلال النار عليها، عند …

معركة السجون تتواصل وانضمام أعداد جديدة من الأسرى

يواصل الأسرى داخل سجون الاحتلال الصهيونية” اليوم الثلاثاء ، اضرابهم عن الطعام مع دخول دفعات …

19 معتقلًا بالضفة بينهم قيادي بحماس

اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الإثنين 19 فلسطينيًا، إثر مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة المحتلة. ففي شمال …