الرئيسية / أخبار / قتلى وجرحى.. حزب الله يعلن استهداف آلية عسكرية صهيونية شمال فلسطين

قتلى وجرحى.. حزب الله يعلن استهداف آلية عسكرية صهيونية شمال فلسطين

أصيب عددٌ من جنود الاحتلال الصهيوني بجراح مختلفة مساء اليوم الأحد، جراء استهداف المقاومة اللبنانية المتمثلة بحزب الله آلية عسكرية عند طريق أفيفيم شمال فلسطين المحتلة.

وأعلن حزب الله اللبناني في بيان له، استهداف آلية عسكرية في منطقة افيفيم شمال فلسطين المحتلة، مشيراً إلى أن السلاح الذي نفذ العملية سلاح اختصاص مضاد الدروع واستهدف الآلية بصاروخ كورنيت.

وأوضح الحزب أن مجموعة الشهيدين حسن زبيب وياسر ضاهر تمكنت من تدمير آلية عسكرية عند طريق افيفيم وقتل وجرح من فيها شمال فلسطين المحتلة.

وفي ذات السياق أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني أن قذيفة مضادة للدروع أطلقت من الأراضي اللبنانية تجاه احدى المركبات أو الآليات العسكرية الصهيونية الأمر الذي أدى إلى وقوع عدد من الاصابات.

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال بأن المدفعية الصهيونية قصفت المنطقة التي أطلقت منها القذائف المضادة للدروع في لبنان تجاه الآلية العسكرية الصهيونية شمال فلسطين المحتلة.

وذكرت وسائل إعلام الاحتلال بأن قيادة الجيش أصدرت تعليماتها بضرورة فتح الملاجئ على بعد 4 كم من الحدود الشمالية بين فلسطين المحتلة ولبنان.

شاهد أيضاً

شهيدة برصاص الاحتلال قرب حاجز قلنديا شمال القدس

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، عن استشهاد المواطنة التي أطلق جنود الاحتلال النار عليها، عند …

معركة السجون تتواصل وانضمام أعداد جديدة من الأسرى

يواصل الأسرى داخل سجون الاحتلال الصهيونية” اليوم الثلاثاء ، اضرابهم عن الطعام مع دخول دفعات …

19 معتقلًا بالضفة بينهم قيادي بحماس

اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الإثنين 19 فلسطينيًا، إثر مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة المحتلة. ففي شمال …