الرئيسية / أخبار / ثــلاثة شهداء وإصابة خطيرة شمال قطاع غزة

ثــلاثة شهداء وإصابة خطيرة شمال قطاع غزة

استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخر بجراح خطيرة، جراء استهدافهم بالطيران والمدفعية الصهيونية شمال بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة فجر اليوم.

وأفادت وزارة الصحة، أن ثلاثة شهداء وصلوا مستشفى الأندونيسي شمال القطاع وإصابة خطيرة، وهم : محمد سمير الترامسي 26 عاماً ،محمود عادل الولايده 24 عاماً ، محمد فريد أبو ناموس 27 عاماً.

انتشلت طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني جثامين الشهداء الثلاثة فجراً، إثر استهداف الاحتلال لهم بالطيران والمدفعية.

وكانت وسائل إعلام عبرية قد زعمت الليلة الماضية، أن حدثا أمنياً غريباً، وقع شمال قطاع غزة، ويعتقد أنه محاولة تسلل لشبان فلسطينيين للأراضي المحتلة.

وقال موقع “حدشوت بتاخون سدي” العبري: أنه تم تصفية 4 فلسطينيين على الأقل، لا توجد خسائر بين القوات على حد زعم الاحتلال “.

وأضاف الإعلام العبري، أن قوات الاحتلال تفرض رقابة شديدة وتعتيماً إعلامياً على الحدث الأمني، مبينة أن التسريبات تشير إلى وجود إصابات والدليل على ذلك هبوط مروحيات تابعة لجيش الاحتلال لنقل المصابين لمستشفى سوروكا.

وشنت قوات الاحتلال “الصهيوني”، مساء أمس ، غارات بالطيران الحربي المروحي شمال قطاع غزة، بعد مزاعم بإطلاق صواريخ من قطاع غزة وتصدي القبة لصاورخين وسقوط الثالث في فناء احد المنازل في سديروت.

شاهد أيضاً

شهيدة برصاص الاحتلال قرب حاجز قلنديا شمال القدس

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، عن استشهاد المواطنة التي أطلق جنود الاحتلال النار عليها، عند …

معركة السجون تتواصل وانضمام أعداد جديدة من الأسرى

يواصل الأسرى داخل سجون الاحتلال الصهيونية” اليوم الثلاثاء ، اضرابهم عن الطعام مع دخول دفعات …

19 معتقلًا بالضفة بينهم قيادي بحماس

اعتقلت قوّات الاحتلال فجر الإثنين 19 فلسطينيًا، إثر مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة المحتلة. ففي شمال …