الرئيسية / أخبار / وحدات الشهيد الزواري سنجعل مستوطنات غلاف غزة جحيمًا

وحدات الشهيد الزواري سنجعل مستوطنات غلاف غزة جحيمًا

قالت وحدات “أبناء الزواري” للطائرات الحارقة، اليوم الثلاثاء، إنها دخلت ميدان العمل في مواجهة الاحتلال الصهيوني؛ وذلك ردًّا على عدم التزامه بتفاهمات التهدئة الموقّعة برعاية مصرية قطرية أممية.

وأضافت الوحدة في بيان أصدرته: “سنجعل مستوطنات غلاف غزة جحيمًا لإجبار حكومة الاحتلال على الالتزامات بالتفاهمات، مؤكدة  أن قرارها جاء في ظل تنكّر الاحتلال للتفاهمات من خلال إغلاق بحر قطاع غزة أمام الصيادين، ووقف إدخال الوقود اللازم لتشغيل محطة توليد الكهرباء بغزة، إضافة لبدء فعاليات “مؤتمر البحرين”.

وكانت وحدة برق الجهادية قد حذرت جنود جيش الاحتلال الصهيوني والمستوطنين في “غلاف غزة” من البقاء في المواقع العسكرية أو المستوطنات القريبة من قطاع غزة، مطالبة الجميع بالمغادرة فوراً قبل فوات الأوان.

يشار إلى أن نائب رئيس حركة حماس بغزة خليل الحية، حمل الاحتلال مسؤولية تدهور الأوضاع وما ستؤول إليه الأمور في قطاع غزة عقب تراجعه وتلكئه في تنفيذ التفاهمات.

وقال الحية في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني للحركة، اليوم الثلاثاء، إن تلاعب الاحتلال في مساحة الصيد ووقف توريد الوقود لمحطة التوليد يجعل التفاهمات في خطر شديد، وينذر بعواقب وخيمة، محذراً الاحتلال الصهيوني من تصدير أزماته الداخلية إلى الشعب الفلسطيني.

وأوقفت سلطات الاحتلال  صباح الثلاثاء، تزويد محطة توليد الكهرباء الوحيدة في قطاع غزة بالوقود، وذلك حتى إشعار آخر.

وزعمت القناة “13” الصهيونية، أن القرار يأتي عقب إطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة، أدت إلى إشعال 14 حريقًا في مستوطنات غلاف غزة.

 

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل 12 فلسطينيا بالضفة الغربية المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، 12 مواطنا فلسطينيا، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها …

عشرات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى عشية “يوم عرفة”

اقتحم عشرات المستوطنين اليهود، صباح اليوم الخميس، باحات المسجد الاقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، …

مستوطنون يضرمون النار في مسجد بالبيرة ويخطون على جدرانه عبارات عنصرية

اعتدى مستوطنون، اليوم الإثنين، على مسجد البر والإحسان في مدينة البيرة، وأحرقوا مرافقه، وخطوا عبارات …