الرئيسية / أخبار / اعتقال 47 فلسطينياً بالضفة والقدس المحتلتين

اعتقال 47 فلسطينياً بالضفة والقدس المحتلتين

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الإثنين 47 فلسطينياً ضمن حملة اعتقالات ومداهماتٍ واسعة في منازل الفلسطينيين بالضفة والقدس المحتلتين.

وزعم الناطق باسم جيش الاحتلال أن قواته اعتقلت 15 فلسطينياً بدعوى أنهم مطلوبين لديه خلال حملة مداهمات بمناطق متفرقة من الضفة المحتلة، حيث اقتاد جنود الاحتلال المعتقلين للاستجواب في منطقة مجهولة، أما في مدينة القدس المحتلة فقد اعتقلت قوات الاحتلال 32 فلسطينياً

واقتحمت قوات الاحتلال منزل ابراهيم الجولاني واعتقلت نجله عدي حتى يسلم نفسه، وكذلك اقتحمت مخابرات الاحتلال منزل أنور عوض وتركت أمر استدعاء له لعدم وجوده في منزله، فضلا عن تسليم أوامر استدعاء لعادل ابو زنيد، وباسل عابد.

وأفادت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم شعفاط في القدس المحتلة، وسلمت تبليغاً لشاب من عائلة أبو زنيد لمراجعة مخابراتها، كما اقتحمت قوات الاحتلال منزليْ الشقيقين محمد وعبد الناصر مرّار في محافظة رام الله وعاثت خراباً في المكان.

وعُرف من بين المعتقلين: عبد الله السنجلاوي، وإسلام طاهر بكيرات، وجهاد عويضة، وعامر عوض، وخليل بشير، وحسام أبو سنينة، وأحمد موسى عرفات، وتوفيق أبو سبيتان، وعلاء أبو الهوى، وفادي محمود، وفادي الرجبي، وفواز عوض الله، وأمين صيام، ومحمد صالح خويص، وياسر حمدان، وأحمد خويص، وإيهاب أبو سبيتان، ومحمد أبو صوي، وإياد الهدرة، ومحمد عبيد، ووليد محمد الصياد.

وفي السياق داهمت قوات الاحتلال شركتيْن تجاريتيْن في منطقة البالوع ببلدة بيتونيا غرب رام الله، كما ادعى جيش الاحتلال مصادرة أسلحة في يطا وبيت امر بالخليل.

يذكر أن قوات الاحتلال تشنّ عمليات اعتقال ليلية يومية، تطال مختلف محافظات الضفة المحتلّة، ويتمّ خلالها اعتقال مواطنين بشكل تعسّفي.

شاهد أيضاً

الاحتلال يفجر منزل عائلة أبو حميد

“أيقونة الصمود” “مش رح يكسرونا، هم بهدّوا واحنا بنبني”، بهذه الكلمات المقتضبة ردّت “أم ناصر …

استشهاد مجد مطير برصاص الاحتلال في القدس

استشهد الشاب “مجد جمال مطير” من مخيم قلنديا برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في شارع الواد بالبلدة القديمة …

تفاصيل جديدة.. الشهيد نعالوة لم يرتكب أي خطأ وغير مكانه باستمرار

قال ضابط كبير في جيش الاحتلال إن الشهيد أشرف نعالوة تقريباً لم يرتكب أي خطأ يدل …