الرئيسية / أخبار / الآلاف يُشيعون جثمان الشهيد عودة جنوب نابلس

الآلاف يُشيعون جثمان الشهيد عودة جنوب نابلس

شيع آلاف المواطنين في محافظة نابلس بالضفة الغربية المحتلة، ظهر اليوم السبت، جثمان الشهيد محمود زعل عودة (46)، ليوارى جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة بلدة قصرة جنوب نابلس.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى رفيديا الحكومي في نابلس، وصولا إلى منزل عائلة الشهيد في قصرة، حيث القت عليه نظرة الوداع، ثم نُقل إلى مدرسة الشهيد ياسر عرفات وسط البلدة، حيث أقيمت الصلاة على جثمانه الطاهر، ومن ثم ووري الثرى في مقبرة البلدة.

وحمل المشيعون جثمان الشهيد عودة على الأكتاف في مسيرة جنائزية حاشدة، شارك فيها الآلاف إلى جانب ممثلين عن الفصائل والمؤسسات الوطنية، حيث رفعوا الأعلام الفلسطينية ورددوا الهتافات المنددة بجرائم واعتداءات المستوطنين بحماية من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وكان عودة استشهد الخميس الماضي بعد أن أطلق مستوطن النار عليه أثناء عمله في أرضه في رأس الخيل شرق قصرة، وأثناء نقل الأهالي له للمستشفى احتجز الاحتلال جثمانه على حاجز حوارة جنوبا، حيث أجرى له عملية تشريح في معهد أبو كبير.

وتسلم الهلال الأحمر الليلة الماضية، جثمان الشهيد عودة من الاحتلال قرب مفرق جيت غرب نابلس، حيث تم نقله إلى مستشفى رفيديا الحكومي.

شاهد أيضاً

طرد عائلات فلسطينية من الاغوار.. والحجة عسكرية..

بحجة التدريبات العسكرية ، طردت قوات الاحتلال الصهيوني ، اليوم الثلاثاء 24/11/2020، عائلات فلسطينية في …

الاحتلال يطفئ عين الطفل بشار عليان

لم يكن يعلم الطفل بشار عليان وهو يسير في الطريق الاعتيادي، بين مدرسته ومنزله في …

الأسيرة الجريحة نورهان عواد تدخل عامها السادس في سجون الاحتلال.

دخلت الأسيرة الجريحة نورهان عواد (22 عامًا) من مخيم قلنديا، اليوم الاثنين، عامها السادس في …