الرئيسية / أخبار / بحر: إطلاق سراح الأسرى لن يطول

بحر: إطلاق سراح الأسرى لن يطول

أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، أحمد بحر، أن إطلاق سراح الأسرى لن يطول وموعد الحرية قريب.

واعتبر بحر خلال اتصال هاتفي بالنائب حسن يوسف اليوم السبت، أن الإفراج عنه من سجون الاحتلال بعد عام من الاعتقال “انتصار للشرعية الفلسطينية” على الظلم الإسرائيلي.13

وقال إن خروج النائب يوسف “انتصار للشرعية الفلسطينية على ظلم الاحتلال الإسرائيلي الذي أراد أن يغيب نواب الشرعية الفلسطينية عن القيام بدورهم وخدمة شعبتهم وقضيتهم”.

ودعا إلى الإفراج عن جميع النواب المختطفين في السجون الاسرائيلية للممارسة دورهم في خدمة أبناء شعبهم الذي انتخبهم ودفع بهم إلى سدة الحكم.

وأوضح أن سياسة الاحتلال إزاء اختطاف النواب قد آلت تماما إلى الفشل، وأن نواب الشرعية الفلسطينية يعودون تباعا إلى أحضان شعبهم لممارسة واجباتهم الوطنية والانخراط في كل ما يخدم مصلحة شعبهم وقضيتهم.

ونوه إلى أن محاولات سلطات الاحتلال التفريق بين النواب المختطفين عبر الإفراج عن البعض وتمديد اختطاف البعض الآخر يشكل آخر سهم في كنانة الاحتلال.

وأكد أن هذا السهم خائب وطائش لا محالة، وأن الاحتلال سيرضخ عما قريب رضوخا تاما للإرادة الراسخة والعزم الكبير الذي أبداه النواب، ولن يجد بدًّا من التخلي عن هذه السياسة الفاشلة.

واستغرب بحر صمت المجتمع الدولي عن اختطاف النواب الفلسطينيين المنتخبين ديمقراطيا لسنوات لدى الاحتلال الذي ينتهك القانون الدولي يوميا.

كما دعا المؤسسات الحقوقية الدولية والاتحادات البرلمانية للقيام بدورها في تفعيل قضية النواب المختطفين وفضح جرائم الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين.

شاهد أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل 12 فلسطينيا بالضفة الغربية المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، 12 مواطنا فلسطينيا، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها …

عشرات المستوطنين يقتحمون باحات المسجد الأقصى عشية “يوم عرفة”

اقتحم عشرات المستوطنين اليهود، صباح اليوم الخميس، باحات المسجد الاقصى المبارك في مدينة القدس المحتلة، …

مستوطنون يضرمون النار في مسجد بالبيرة ويخطون على جدرانه عبارات عنصرية

اعتدى مستوطنون، اليوم الإثنين، على مسجد البر والإحسان في مدينة البيرة، وأحرقوا مرافقه، وخطوا عبارات …