الرئيسية / أخبار / بحر: المقاومة تمتلك 100 ألف مقاتل لتحرير فلسطين

بحر: المقاومة تمتلك 100 ألف مقاتل لتحرير فلسطين

كشف رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة، أحمد بحر، أن المقاومة الفلسطينية لديها مائة ألف مقاتل يحملون السلاح من اجل تحرير فلسطين.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-06-16 17:42:51Z |  | ÿF&ÿF&ÿE%ÿ"ë<c0#

جاء ذلك في كلمة لبحر مساء الثلاثاء (5|5) خلال مهرجان بمناسبة ذكرى النكبة نظمته دائرة شئون اللاجئين في حركة “حماس” في أحد مواقع كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة “حماس” شمال قطاع غزة والمطل على الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م.

وقال بحر :”إن المقاومة الفلسطينية ستظل رافعة للسلاح وضاغطة على الزناد حتى طرد أخر جندي صهيوني من أرض فلسطين وقدسنا، وعلى الاحتلال الإسرائيلي أن يرحل”، مؤكدًا أنها تمتلك القوة المعنوية وقوة الإعداد والتحضير.

ودعا بحر المقاومة بكل أذرعها في الضفة الغربية وقطاع غزة وفي كل مكان بأن توجه سلاحها نحو الاحتلال الإسرائيلي وبوصلتها نحو القدس المحتلة دون أن يشغلها بعض الفرعيات باعتبار معركتها مقدسة ودينية.

وطالب قادة العرب بالتوجه لإنقاذ القدس المحتلة والاستغاثة لصرخات سكانها المرابطين قائلا: “نقف على بعد أقل من كيلو متر من أرضنا المحتلة عام 1948 لنقول لقادة الأمة إن فلسطين أمانة في أعناقكم جميعا”.

وأضاف: “إن حق العودة هو حق طبيعي فردي وجماعي لا يسقط بالتقادم أو بالتوقيع على أي اتفاقية ولا يجوز التفريط به أو التنازل عنه من أي شخص كان وكل من يخالف ذلك يكون مرتكبا لجريمة الخيانة العظمى”.

وحمل بحر بريطانيا المسؤولية عن تشريد الشعب الفلسطيني، مطالبًا إياها بالاعتذار للفلسطينيين عن تسليم أرضهم للعصابات الصهيونية.

شاهد أيضاً

شهيد برصاص الاحتلال في الخليل

استشهد شاب فلسطيني، اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني قرب بلدة إذنا غرب الخليل، جنوب …

24 شهيداً بينهم 3 أطفال الشهر الماضي

 شهد تشرين الثاني  ارتقاء 24 شهيدا بينهم (3) اطفال برصاص قوات الاحتلال الصهيوني في الضفة …

ذكرى اندلاع انتفاضة الحجارة

يوافق اليوم ذكرى اندلاع انتفاضة الحجارة، الانتفاضة الأولى، وذلك في الثامن من كانون الأول عام …